ندعوكم لمتابعة جديد موقع داون آب على قناة التليجرام متابعة

تحميل كيبورد الأيفون للأندرويد iOS Keyboard APK مع الإيموجي والخطوط

تحميل كيبورد ايفون للأندرويد الأصلي مع إيموجي وخط الأيفون iOS Keyboard APK لوحة مفاتيح مجانية تعمل على نظام Android تنزيل كيبورد iOS أخر إصدار مجاناً.
جدول المحتويات
تحميل كيبورد ايفون للاندرويد مع الايموجي (الفيسات وخطوط الايفون)

قد يتسائل الكثير منا عن موضوع حول كيفية تحميل كيبورد الايفون للاندرويد APK من أجل تشغيل نفس لوحة مفاتيح الايفون بشكل iOS Keyboard على هاتف اندرويد ، من الممكن القيام بذلك عبر استخدام تطبيق صغير يسمى iOS 14 Keyboard يعمل على تحويل الكيبورد إلى ايفون مع الايموجي والخطوط بالكامل.

أصبح من الممكن الأن تنزيل Keyboard iOS لوحة مفاتيح الايفون على هاتفك Android والحصول على شاشة عرض الكيبورد المشابهة تماماً لتلك التي تأتي على هواتف Iphone من الممكن تحميلها على جميع أنواع إصدارات الأندرويد بدون إستثناء ولن يتطلب منك تثبيتها سوى بضع دقائق وستكون جاهزة للعمل بكفائة وتوافق مع اللغات العربية والانجليزية.

التطبيق الذي سنشرح في هذا الدليل يعتبر هو نفس كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد مع الخط العربي السميك iOS 14 Keyboard Bold مهكر الأخف حجماً والأكثر إحترافية في التصميم بين جميع أنواع اصدار النسخ الأخرى المنافسة لبرنامج كيبورد الايفون الجديد للاندرويد.

يعمل كيبورد الايفون مع الايموجي بشكل ممتاز بالإضافة إلى النغمات الصوتية الاحترافية والمميزة التي يأتي بها iPhone لكن قبل تنزيل كيبورد ايفون 2024 ندعوك الأن للتعرف أكثر على إعدادات برنامج كيبورد iOS للاندرويد الأصلي APK وطريقة ضبط كل منها لكي تعمل على تجهيز وتفعيل كافة الميزات الخاصة بتصميم الايفون وأيضاً التغيير بين الوضع الأبيض والمظلم للكيبورد على الأندرويد حسب إختيارك.

هذا هو افضل برنامج كيبورد ايفون عربي نسخة معدلة تأتي مع ايموجي الأيفون الاصلي للأندرويد وهي الأقوى والتي توفر كافة خصائص الآيفون حالياً، قم بتحميل تحديث لوحة المفاتيح iOS اخر اصدار للايفون وتابع الشرح لفهم طريقة تخصيص البرنامج على جميع أنواع الهواتف الذكية.

ستجد أسفل هذا المقال قليلاً طريقة تحميل كيبورد ايفون للاندرويد احدث اصدار برابط مباشر مجاني من ميديا فاير وكذلك شرح كيفية التشغيل وعرض الفيسات والحصول على كل أشكال الإيموجي والخط مجاناً بنسخة كيبورد ايفون iOS 16 الأحدث.

معلومات عن ملف تحميل كيبورد ايفون للاندرويد APK اخر اصدار مجانا

💿 إسم التطبيقiOS Keyboard APK
🏢 مطور التطبيقPicasso10 Eng
🖥️ نظام التشغيلAndroid +7.0
📊 حجم التطبيق15.34 ميجابايت
نسخة التطبيقV 16.4 iOS
🗓️ تاريخ التحديث29 ديسمبر 2023
🌐 لغة التطبيقالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات الأندرويد

تحميل كيبورد الأيفون الأصلي للأندرويد 2024 مع إيموجي وخط الأيفون

حان الوقت لكي نشارك معكم رابط تحميل كيبورد ايفون الأصلي على الأندرويد الإصدار الجديد لعام 2024 إبدأ في تنزيل iOS Keyboard أفضل نسخة كيبورد إيموجي أيفون عبر الضغط على الرابط المباشر أدناه مباشرة للتحميل مباشرة ميديا فاير بشكل مجاني.

Download Keyboard iPhone for Android15.34 MB

طريقة تثبيت تطبيق كيبورد ايفون عربي للاندرويد 2024

بعدما قمنا بتحميل برنامج لوحة مفاتيح الايفون على الاندرويد الأن سوف نبدأ عملية التثبيت على جهاز يعمل بنظام Android، أول خطوة عليك القيام بها هي الحصول على ملف كيبورد iOS للأندرويد APK من الرابط الذي شاركناه في الأعلى، بعد ذلك يرجى إتباع الخطوات التالية للتثبيت وشرح إستخدام تطبيق كيبورد الأيفون للاندرويد أخر إصدار.

  1. أولاً، حمل تحديث افضل نسخة كيبورد ايفون APK iPhone Keyboard على جهازك تم توجه لقسم (Download) وسوف تجده هناك.
  2. خطوات تثبيت كيبورد ايفون للاندرويد اخر اصدار
  3. ثانياً، قم بفتح البرنامج وابدئ في عملية التثبيت عبر الضغط على (Install) تم الإنتظار قليلاً، بمجرد الإنتهاء إضغط على (Done) وقم بفتح التطبيق.
  4. ثالثاً، هذا فقط وسيكون كيبورد ايفون APK جاهزاً للإستخدام لديك، كل ما عليك الأن هو متابعة الشرح لفهم طريقة ضبط إعدادات البرنامج والتشغيل.

فتح واستخدام برنامج كيبورد الأيفون للأندرويد iOS 14 Keyboard

باتباع الخطوات المشار إليها أدناه سوف تتمكن من تشغيل وضبط جميع إعدادات كيبورد ايموجي آيفون عربي الاصلي ، أول شيء يجب القيام به هو فتح التطبيق وتعيين Keyboard Iphone للسملح على بالإشتغال على الخلفية في الجهاز.

طريقة تعيين صلاحيات الإشتغال في الخلفية كيبورد ايموجي ايفون
  • كخطوة أولى للتجهيز سوف يتطلب البرنامج Keyboard iPhone Android إعطائه صلاحيات الإشتغال في خلفية الشاشة Available on-screen keyboard من الضروري القيام بذلك قبل أن تتمكن من المرور لمرحلة التشغيل الموالية.

الأن سوف تمر للمرحلة التالية وهي تعيين كيبورد ايموجي ايفون على أساس أنه الإفتراضي، عند تمكين هذه الميزة لن تكون مضطر إلى إعادة ضبطه والتغيير في كل مرة، حتى لو قمت بإعادة تشغيل الجهاز.

  • سوف يطلب منك برنامج Keyboard iOS APK منحه الصلاحية لكي يعمل على أساس أنه هو الإفتراضي، يكفي الضغط على Enable In Setting وقم بتشغيل iOS 14 Keyboard تماما كما في الصورة تم الضغط على Ok للموافقة.
تحديد كيبورد ايفون للاندرويد كبرنامج كيبورد اساسي للهاتف

بمجرد تطبيق هذين الخطوتين ستكون قد أنهيت جميع مراحل التسطيب. إضغط على Finished وسيكون كيبورد الايفون جاهزا يمكنك بدئ الإستخدام والكتابة عليه، للتعرف على المزيد تابع قراءة الدليل لاستكشاف مميزات iOS Keyboard وباقي التفاصيل.

ما هو تطبيق كيبورد الايفون للاندرويد أخر إصدار

لوحة مفاتيح الايفون هي إصدار مشابه جداً لشكل تطبيق كيبورد ايفون لاكن على جهاز يعمل بنظام Android، في الواقع مع التطور الكبير الذي يحصل والتحسينات الجديدة أصبح كيبورد الأيفون رائع ويحمل الكثير من الخصائص والميزات.

لاكن ما يميز كيبورد الايفون للأندرويد مقارنة بالكيبورد الإفتراضي هو ايموجي الأيفون Emojis iOS لهذا يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج iPhone Keyboard APK لإمتلاك أشكال الإيموجي المشابهة لنظام iOS Keyboard على هاتف Android.

يرى الكثيرون أن ايموجي الاندرويد قد أصحبت سيئة ولا تعبر عن الأحاسيس، تصميم كيبورد إيموجي ايفون يبدو معبراً أكثر عن الشعور خصوصاً مع تحديث كيبورد ايفون iOS 14 الذي يحمل الكثير من التحسينات في الجودة وإتقان التصميم.

ستحصل عند تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد على جميع المزايا المتوفرة في الإصدار الرسمي تماماً وكأنك تمتلك جهاز iPhone، لاكن مع المزيد من إمكانيات التخصيص سواء في حجم الأحرف أو لتغيير ألوان كيبورد ايفون Keyboard Themes (الأسود أو الأبيض والأزرق والأحمر والكثير من الألوان المختلفة) التي ستتوفر بين يديك حسب الرغبة.

يجب معرفة أنه من غير الممكن تنزيل كيبورد للاندرويد iOS Keyboard من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور أو غيرها، لا يوجد حاليا أي إصدار من Apple يعمل على Android، لاكنها تتوفر عبر برمجية من مطورين غير رسميين يقومون بتصميمها بنفس شكل الإيموجي والخطوط.

الإختلافات بين كيبورد الأندرويد وكيبورد إيموجي أيفون

الشكل والتصميم : تأتي لوحة مفاتيح الأيفون بتصميم أنيق وسهل في الإستخدام بالإضافة إلى توفرها على الفيسات الخاصة بالايفون والتي تعمل بتوافق تام وتظهر الايموشنات على جميع منصات ومواقع التواصل الاجتماعي Facebook أو Messenger و WhatsApp وغيرها.

الذكاء الإصطناعي : يستفيد كل من إختار تنزيل كيبورد ايفون APK بتقنية الذكاء الإصطناعي Keyboard AI التي تساعد في الكتابة والتعرف على الكلمات بشكل أكثر كفائة وتعرضها في الشريط العلوي كإقتراحات لك، وهذا ما يسمى بتقنية Text Correction.

التحكم في النغمات : هذا ما لا يتوفر على كيبورد الأندرويد بينما يدعمه Keyboard iPhone، يقدم لك تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد عربي الإمكانية الكاملة لتشغيل أو تعطيل النغمات الصوتية التي تصدر عند الكتابة، والمقصود به هو صوت الحروف وكذلك الإهتزاز Vibration.

دعم خصائص Google Keyboard : الجميل في الأمر أن تحميل تطبيق كيبورد ايفون يحمل مزايا iPhone و Android مجتمعتين فهو يدعم تقنية الكتابة بالصوت Voice typing keyboard ويمكن الوصول من خلاله إلى لوحة مفاتيح QuickType والتي تتضمن بدورها خاصية التعرف التنبؤي للكلمات.

مميزات تنزيل كيبورد ايفون iOS Keyboard 2024

مميزات تنزيل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد iOS 14 Keyboard

لنتعرف الأن على أبرز الميزات التي ستستفيد منها عند تحميل كيبورد ايفون iPhone Keyboard APK ، يعد هذا مهماً بالنسبة لك لكي تختار ما إذا كان تحميل كيبورد ايفون أصلي خيار جيد لمتطلباتك الشخصية.

  1. خفيف في الحجم : تبلغ مساحة التحميل الخاصة ببرنامج كيبورد iOS APK ما يقارب 15 ميجا، لن تشغل كيبورد ايفون مهكر الكثير من المساحة على هاتفك، بالإضافة إلى توافقه مع أجهزة سامسونج وجميع أنواع هواتف الأندرويد.
  2. دعم عدة لغات : يستخدم كيبورد ايفون على هواتف الأندرويد خوارزمية ذكية جداً يعمل بتزامن مع الكيبورد الأساسي، بحيث تستطيع التبديل بينهما في نفس الوقت واستخدام كيبورد ايفون عربي وانجليزي في أنٍ واحد.
  3. الثيمات الأبيض والأسود : من الممكن إجراء تغيرات من الإعدادات على خلفية كيبورد الايفون iOS 16 وتعيينها على الوضع الداكن بدل الأبيض أو إستخدام ألوان أخرى مختلفة كالأحمر والأزرق حسب ما يريحك.
  4. واجهة مختلفة : إذا مللت من الشكل التقليدي الخاص بكيبورد الأندرويد يمكنك تحميل كيبورد iOS للإستمتاع بتجربة لوحة المفاتيح السريعة للكتابة بشكل أسهل بفضل التصميم والتباعد بين الأزرار الذي يجعل إستخدامه أكثر راحة.
  5. كيبورد ios 13 للاندرويد مزخرف : الايموشنات هي أهم شيء قد تجعلك تفكر في تثبيته، نحن نعلم أنه هذا مهم بالنسبة لك، لذلك قمنا بتقديم لك أفضل كيبورد ايفون عربي للاندرويد يحتوي على أشكال إيموجي iOS 12/13/14/15/16 المزخرف.
  6. كيبورد ايفون بدون إعلانات APK : كن متأكدا أن البرنامج الذي سنحمله اليوم خال من الإعلانات، لن تواجهك أي إعلانات مزعجة أثناء إستخدامه كما أن تنزيل iOS Keyboard APK مجاني ولا يتطلب دفع رسوم للوصول إلى ميزاته.

سلبيات تحميل برنامج كيبورد ايفون APK للاندرويد

بالرغم من الميزات العديدة التي يقدمها كيبورد ايفون iPhone Keyboard APK إلا أنه لا يخلو من العيوب، من أبرز الأشياء السلبية التي ستلاحظها بعد إستخدام برامج كيبورد الأيفون هو أنه لا يدعم اللغة العربية. خصوصاً في الإصدارات القديمة.

يظل هذا الأمر راجع لمطوري البرنامج الأجانب الذين لا يهتمون بالجمهور العربي، لاكن بالتأكيد ومع التحديثات القادمة سيصل الدعم على كيبورد ايفون عربي APK وسنقوم برفعه لكم وسيكون بإمكانك تنزيل ios keyboard عربي على موقع داون آب فور صدوره.

هل تنزيل كيبورد ايفون عربي للاندرويد آمن على جهازي؟

يعد تحميل وإستخدام تطبيقات الطرف الثالث أمناً في الإستخدام ما ذمت كمستخدم حريصاً على الحصول عليها من مصادر موثوقة فلن تواجهك أي مشاكل، ننوهك بخطورتها نظراً لأنها تكون من مطورين غير رسميين ومن غير المعروف إذا كانت هناك أي برمجيات خبيثة عليها، لذلك كن حذراً.

أسئلة شائعة حول تحميل كيبورد ايفون iOS Keyboard للأندرويد أخر إصدار APK

هل من الممكن تحميل كيبورد آيفون على أندرويد؟

بالطبع يمكنك الحصول على نسخة مشابهة بشكل كبير لبرنامج كيبورد ايفون للاندرويد كل ما عليك هو تحميل ملف كيبورد ايفون APK الصغير الذي تركناه لك في الأعلى تم متابعة خطوات التثبيت والتشغيل حتى يصبح جاهزاً.

هل يتوفر كيبورد ايموجي ايفون على الإيموجي؟

نعم، يأتي كيبورد ايفون iOS 16 مع تصميم الإيموجي الأحدث الخاصة بـ iPhone وتعمل بكفائة على جميع التطبيقات والبرامج بنفس تصميم فيسات الأيفون، ستشعر وكأنك تمتلك جهاز من Apple.

هل كيبورد الايفون APK يدعم اللغة العربية؟

يعتمد هذا الأمر على حسب نوع برنامج كيبورد ايفون APK الذي تستخدمه، فهناك البعض منها الذي يدعم اللغة العربية لكن تصميمه غير مشابه للأيفون، كإجابة عن هذا السؤال فمن الممكن الحصول على كيبورد ايفون عربي للاندرويد.

هل يحتوي كيبورد iOS على خطوط الأيفون؟

يتوفر كيبورد الأيفون على خط عريض (Bold) بحجم كبير وواضح سيساعدك بالتأكيد أثناء الكتابة وسيحسن من سلاسة وتجربة إستخدامك بشكل ملحوظ، خطوط كيبورد الأيفون تأتي متبثة بشكل مسبق ولا حاجة منك للقيام بأي شيء لتعيينها.

داون آب موقع ويب إلكتروني يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للرقابة ، يمنع إستعمال ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.