ندعوكم لمتابعة جديد موقع داون آب على قناة التليجرام متابعة

تنزيل هونستا (هونيستا) 2024 — Honista APK V8.1 أخر إصدار للأندرويد

تحميل برنامج Honista للأندرويد 2024 أفضل نسخة مطورة من تطبيق انستقرام مع شكل الأيفون على الأندرويد قم بالتحديث لنسخة هونيستا v8.1 مجانا من ميديا فاير.
جدول المحتويات
تنزيل برنامج Honista اخر اصدار

تحميل تطبيق هونيستا أخر إصدار للأندرويد 2024 النسخة المطورة من برنامج انستقرام الأيفون للأندرويد والتي تحمل جميع خصائص Instagram Plus الإحترافية، حالياً أصبح تنزيل Honista انستا هو الخيار الأكثر طلباً وتفضيلاً بين جميع إصدارات انستا ايفون المتنوعة.

يظم برنامج هونيستا Honista APK كمية هائلة من التطويرات والتحسينات التي جعلته يتفوق عن نسخة إنستقرام الرسمية، يقدم التطبيق تعديلات وتخصيص كلي في الشكل وهو ما يشبه iPhone Themes لاكن على Android.

أضاف تحديث هونيستا الجديد Honista V8.1 APK الكثير من المزايا الحصرية التي طالب بها المستخدمين، بما في ذلك الميزات الإضافية أو ما يسمى برنامج Honista مهكر ، كلها متوفرة الأن بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.

قم بالتوجه للأسفل قليلاً للحصول على رابط تحميل برنامج هونستا 2024 التحديث الجديد، لاكن قبل ذلك يمكنك التعرف أكثر على التطبيق عبر قراءة تفاصيل ملف التنزيل والمميزات التي سوف نناقشها.

معلومات عن ملف تحميل برنامج Honista للأندرويد أخر إصدار مجاناً

💿 إسم التطبيقHonista انستا هونستا
🏢 مطور التطبيقNakheel Team
🖥️ نظام التشغيلAndroid +7.0
📊 حجم التطبيق79.05 ميجابايت
نسخة التطبيقV 8.1
🗓️ تاريخ التحديث5 فبراير 2024
🌐 لغة التطبيقالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات معدلة

طريقة تنزيل هونيستا Honista 2024 للأيفون للأندرويد

بادئاً ذي بدئ، عليك تحميل هونيستا اخر اصدار على جهازك الأندرويد عبر رابط التنزيل المجاني والمحدث باستمرار من خلال ميديا فاير، يمكنك تنزيل احدث نسخة Instagram Honista 8.1 APK برابط مباشر موثوق وآمن عبر الضغط على علامة التحميل الموجودة في الأسفل.

تحميل هونيستا Honista للأندرويد79.05 MB

خطوات تثبيت تحديث Honista أخر إصدار على الأندرويد

الأن، وبعد الحصول على تحديث Honista انستا ايفون للأندرويد 2024 كل ما عليك هو البدئ في تثبيته على جهازك. تابع المراحل التالية للتثبيت وشاهد فيديو الشرح لفهم طريقة التخصيص وضبط إعدادات برنامج هونيستا للايفون على هاتفك اندرويد.

  1. أولاً، عليك تنزيل تطبيق هونيستا آخر اصدار متوفر من خلال الرابط المشار إليه في الأعلى.
  2. ثانياً، سيتم توجيهك مباشرة إلى رابط تحميل هونستا 2024 اخر تحديث من ميديا فاير مجانا.
  3. ثالثاً، من المحتمل أن تظهر لك رسالة تحذير من المتصفح تعيق عملية التحميل، إذا واجهتك تلك المشكلة فقط إضغط تنزيل على أي حال.
  4. رابعاً، بعد الحصول على ملف التسطيب. إبحث عن تطبيق بإسم ( Honista APK ) بقسم ( Download ) على مدير ملفات الهاتف.
  5. خامساً، إفتح ملف Honista APK وابدئ في تثبيته عبر الضغط على زر Install ثم عليك الإنتظار لبضع ثواني وسيكون جاهزاً.
  6. أخيراً، شغل البرنامج وسجل الدخول إلى حسابك Honista Instagram عبر الهاتف / الإيميل. وسيعمل مع شكل انستقرام ايفون للاندرويد، هذا كل ما في الأمر.

تفاصيل حول تطبيق Honista انستا للايفون على الأندرويد

تطبيق انستا هونيستا للأندرويد هو أكثر إصدار شائع في الأونة الأخيرة والذي تم تطويره بناءاً على نسخة إنستقرام الرسمية. جاء هذا الأخير ليحمل عدد كبير من الإضافات الجديدة والغير متواجدة على برنامج Instagram العادي، بحيث يقدم لكل مستخدميه الحرية التامة في تعديل الشكل والأيقونات ومزيد من أدوات (Widget) المساعدة التي تساعدك في القيام بمهام أكثر على هونستا Honista وبسهولة تامة.

هناك العديد من نسخ تطبيقات بلس - Plus المشابهة المتواجدة على الإنترنت، لاكن يبقا المتفوق الأكبر هو برنامج Honsta APK بحيث يوفر لك تحديث هونستا الجديد إمكانية التحكم في إعدادات الخصوصية والأمان. مثلاً، كإخفاء نفسك أنك متصلاً أو تحميل القصص والحالات التي ينشرها أصدقائك كما أنه يدعم تنزيل أي صورة أو فيديو تريده على جهازك من نفس التطبيق بدون الحاجة لأدوات خارجية.

للإشارة أنه وبعد تحميل تطبيق انستقرام هونستا ستحصل على نفس Instagram التابع لشركة Meta المالكة لفيسبوك ايفون وأيضاً واتساب iOS. يمكنك الدخول إلى حسابك انستا بطريقة عادية وبدون مشاكل، كما أشرنا سابقاً أنه معدل من ناحية الشكل ويقدم المزيد من الميزات التي سنذكرها جميعاً في الشرح.

بمجرد الإنتقال إلى تحديث هونستا Honista على الأندرويد ستلاحض أنه حدثت تحسينات جذرية في جودة الصور والفيديو المعروضة عند القيام بالتصفح، بفضل التقنيات المتقدمة التي بُرمِج بها انستقرام هونستا ركز فيها المطورون على رفع جودة الصور لأكبر قدر ممكن لدعم عرض (Stories - Reels - Photo - Videos) وتحميلها بالجودة الأصلية.

يحتوي برنامج Honista للأندرويد على كل خطوط وإيموجي الايفون معاً في إصدار واحد، تستطيع تحميل حزمة الخطوط (Honista emojis iOS) من نفس داخل التطبيق. لاكن، نحن نعلم أن العديد منكم يشتكي من المشاكل التي كانت تحدث في السابق على نسخ هونيستا القديمة (Honsta V3 - V4 - V4.1) عند محاولة تنزيل خطوط هونيستا يظل خط التحميل عالقاً، على التحديث الجديد هونسيتا Honista APK V8.1 2024 تم إصلاح كل تلك المشاكل نهائياً.

ما الجديد في تحديث هونستا Honista APK للأندرويد 2024

يقدم انستقرام هونيستا APK المعدل التحديث الجديد على الأندرويد العديد من الإصلاحات في الأخطاء البرمجية التي كانت تحدث في الأوقات السابقة. والآن جاء هذا التحديث هونيستا iOS إصدار 2024 ليعمل على نقل المستخدمين لأخر نسخة من قاعدة البيانات ولمواكبة التطور الذي يشهده Insta Honista لدىٰ المنافسين الأخرين.

  • تم تحديث قاعدة بيانات هونستا أنستقرام إلى أحدث إصدار V303.0.0.40.110.
  • إضافة جديدة على انستا Honista V8.1 وهي تشفير الدردشة.
  • على آخر تحديث Honista APK أصبح الأن بإمكانك تفعيل وضع الأيقونة الخارجية الديناميكي بحيث يتغير لونها لنفس لون خلفية الهاتف. لاكن بشكل شفاف قليلاً، (يشترط أن تتوفر على نظام اندرويد 12 لتعمل معك).
  • إمكانية تغيير رمز التطبيق والإسم.
  • إصلاحات وتحسينات أخرى.

مميزات تنزيل تطبيق هونيستا مهكر على الموبايل

تحميل الصور ومقاطع الفيديو : ستستمتع عند تنزيل Honista انستا من ميزة جميلة وهي تحميل أي صورة/مقطع فيديو أو ريلز تصادفه ويعجبك بسهولة على جهازك مجانا بكامل الجودة وبدون الحاجة للإستعانة ببرامج خارجية.

تغيير المظهر وتفعيل ثيم الأيفون : لقد جاء برنامج Honista APK بالأساس ليظفي المزيد من المرح والتعديل، بكل تأكيد أنك مللت من شكل نسخة انستقرام التقليدية وترغب في تجربة تنزيل Instagram iphone والإستمتاع بواجهة مغايرة، هذا بالضبط ما يقدمه لك هونستا 2024.

ميزة الشبح للبقاء بوضع متخفي : هذه الميزة الرائعة التي يتوفر عليها تطبيق أنستا Honista للأندرويد ستفيد المستخدم في البقاء متصل داخل الانستقرام بدون الظهور لدى جهات الإتصال أنه متواجد ، كما من دروها كذلك إمكانية قراءة الرسائل بشكل متخفي.

نسخ المنشورات من الأخرين : عند تحميل Honista للأندرويد سيكون بإمكانك نسخ أي محتوى نصي منشور على انستقرام هونستا بالإضافة إلى أنه يدعم إمكانية النسخ وترجمة النصوص الموجودة في التعليقات.

توفير باقة الإتصال بالإنترنت : بفضل ميزة توفير البيانات التي يقدمها انستقرام هونستا Honista ستلاحض فرقاً شاسعاً في إستهلاك النت قبل وبعد تحميل هونيستا اخر اصدار 2024 ، فقط تأكد من ضبط إعدادات جودة عرض الصور وتجنب رفعها لجودة عالية High Quality لأن من شأنها إضافة المزيد من الإستهلاك للإنترنت.

الثيمات وخطوط الايفون على هونستا Honista iPhone

تنزيل خطوط هونيستا ايفون على أندرويد

يحتوي برنامج Honista للأندرويد أخى إصدار على مكتبة كبيرة من الخطوط والإيموجيهات الجاهزة للتحميل بشكل مسبق، في أخر تحديث هونيستا تم إضافة حزمة iOS 16 Emojis Pack Honista والتي توجد بها كل أيقونات الرموز التعبيرية الخاصة بالأيفون على الانستقرام لكي تُغير أشكال الإيموجي لديك لنفس شكل iOS.

لاكن قبل ذلك عليك تحميلها من خلال الضغط عليها وهي موجودة في الخيار الثالث (Theme & UI) بالإعدادات. مباشرة سيبدئ التنزيل Honista Emojis بشكل تلقائي، بعد التحميل إضغط مرة أخرى على Emojis Type وحدد من الخيارات ios 16 إيموجي وأعد تشغيل التطبيق وسيكون جاهزاً مع الإيموجي والخطوط.

أما بخصوص خط الأيفون على الأنستقرام هو انستا فيمكن تبديله أيضا إن أردت، هو موجود بنفس مكان الثيمات بإسم (App Font) قم بالدخول إليه وعلم على تحديد خط من الجهاز (Select From Device) تم حمل خط التطبيق هونستا من هذا الرابط أسفله وقم باختياره كخط إفتراضي للبرنامج لكي تحول شكل خط الأنستقرام للأيفون.

تركيب خط الايفون - تنزيل Honista
خط الأيفون هونيستا1.11 MB

التسجيل وفتح حساب بعد تحميل هونستا ايفون APK أحدث نسخة

بعد القيام بتنزيل وفتح هونستا APK أحدث نسخة للأندرويد حان الوقت لتقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك، للإشارة فقط فإن برنامج Honista معدل لا يدعم إمكانية الدخول للحساب عبر فيس بوك أو Gmail، بل يجب الولوج عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة السر لكي تستطيع الوصول لحسابك.

  1. إفتح تطبيق Honista واضغط التسجيل عبر الإيميل (Login with Email).
  2. إملئ البريد الإلكتروني وكلمة السر لحسابك أو أنشئ واحداً جديداً.
  3. أدخل كود التحقق الذي وصلك في الهاتف ومبروك عليك.

ضبط إعدادات خصوصيتك على برنامج Instagram Honista

يجب عليك الدخول للإعدادات بعد تنزيل هونستا Honista App ومن ثم القيام بتفعيل البعض من الخيارات المهمة التي ستساعدك في الحفاض على خصوصيتك والبقاء بوضع إتصال آمن.

في الشريط العلوي على برنامج هونستا APK سوف تضغط على أيقونة الإعدادات لكي يتم نقلك إلى Honista Settings. وبعد، في القائمة التي ظهرت حدد خيار الخصوصية Privacy بجانب رمز القفل وفعل الخيارات التي سنشير إليها.

  • وضع الشبح المتخفي، ميزة رائعة ستستفيد منها عند تنزيل هو انستا للأندوريد أخر إصدار وهي التي تجعل إتصالك بالإنترنت غير ظاهر، لن يعرف جهات إتصالك أنك موجود.
  • إخفاء مشاهدة الستوري، فعل وضع إخفاء مشاهدة الحالات (Stories/Reels) وستتمكن من مشاهدة الصور أو النص وحتى الفيديوهات التي ينشرها أصدقائك بدون الظهور لديهم في قائمة من قامو بالمشاهدة.
  • قراءة الرسالة الغير مرئي، عند تفعيلها على Honesta ستستطيع قراءة أي رسالة تصل إليك في حسابك بدون ظهور علامتي الصح الزرقاء للمُرسل التي تفيد بأنك قد قرأتها.
  • مشاهدة البث بشكل متخفي، هذه الخاصية الرائعة التي تخول لك الدخول إلى بث مباشر على برنامج Instagram Honista ومشاهدته بدون ظهور إسمك أو هويتك مع المشاهدين.

تفعيل وضع الشبح على تطبيق هونيستا للأندرويد

تنزيل هو انستا وتفعيل وضع الشبح المتخفي

بعد الدخول للإعدادات الخصوصية على برنامج انستقرام هونستا فعل الخيار الأول الموجود أمامك (Enable Ghost Mode) لكي تستفيد من إمكانية الدخول للحساب والتصفح بدون الظهور أنك متصل.

إن كنت ترى أن هذا الأمر مفيد بالنسبة إليك فمن الضروري تفعيله على تطبيق هونيستا instagram عبر إتباع الخطوتين التي ذكرناهما، هذا فقط وبعدها أدخل لحسابك وقتما تشاء وتحدث وشاهد المحتويات بدون ظهور الدائرة الخضراء التي تفيد أنك متصل بحسابك لدى الآخرين.

إخفاء مشاهدة الحالات والريلز على برنامج Honista للأندرويد

بمجرد تفعيل ميزة إخفاء مشاهدة الستوري على برنامج هونستا انستقرام سيكون لديك إمكانية مشاهدة أي ستوري أو مقطع ريلز منشور على Instagram بدون الظهور لدى الناشر أنك قمت بمشاهدته، طبق كل الخطوات المذكورة وفعل (Stories Ghost) من خلال الإعدادات مباشرة بعد تحميل برنامج Honista على Android للإستفادة من فائدتها.

إخفاء قراءة الرسائل على برنامج انستا Honista للاندرويد

إخفاء قراءة الرسائل - هونيستا مهكر أخر إصدار للاندرويد

هذه الميزة يبحث عنها الجميع وهي من أكثر الأشياء التي تجعل الكثير منكم يرغب في تحميل Instagram Plus Honista، من الضروري تفعليها لديك لكي تستفيد فعلاً من كل الميزات الجيدة الموجودة على برنامج انستا هونيستا ، إذهب لإعدادات الخصوصية وقم بتشغيل الإعداد (Chat Ghost)، والأن أنت جاهز للدردشة وقراءة الرسائل التي تصلك بدون أن يعرف أحد.

مشاهدة البث بدون الظهور على هونستا Honista APK 2024

تنزيل Honista - مشاهدة البث بدون الظهور في قائمة المشاهدين

تمكّنك هذه الميزة من الدخول ومشاهدة أي يث مباشر عبر برنامج انستا هونيستا بدون أن تكون مرئياً، لن يعرف صاحب البث أو حتى المشاهدين الأخرين أنك تشاهد Instagram Honista Live. كل ما عليك هو تفعيل الخاصية من الإعدادات (Live Ghost)، وها أنت ذا تملُك القدرة على الدخول لأي بث عبر العالم بدون الظهور.

الإعدادات الإضافية على تحديث Honista APK 2024

الإعدادات الإضافية: تحميل هونيستا على الاندرويد

هذه الإعدادات الإضافية على برنامج هو أنستا تصنّف الأضخم والأقوى على الإطلاق بين باقي التطبيقات المشابهة، لهذا نفضل دائما إقتراح تحميل Honista أخر إصدار apk فهو الخيار الأمثل الذي يظم كمية رهيبة من إمكانيات التخصيص ستجعل التطبيق بين يديك متاحا للتعديل بكل خصائص الإصدار الرسمي المجاني والمدفوع (Plus+) بدون إعلانات.

- الإعدادات الإضافية المهمة التي يجب عليك تشغيلها عند تحميل هونيستا Honista APK :

خطوتك الأولى هي التوجه لـ Settings تم نحو Advanced Options ويستحسن تفعيل كل هذه الخيارات التي سنطلبها منك.

  • لتشغيل الترجمة في التعليقات فعل الخيار الرابع.
  • لرؤية التصميم الجديد في المحادثة فعل الخيار الخامس.
  • لإظهار الأدوات المساعدة فوق المحادثات فعل الخيار السادس.
  • كذلك إبحث عن (Active Go to latest Message) وفعله، وظيفته هي جلب أخر محادثة على دردشات برنامج هونيستا.
  • من أجل تحسين جودة الصور على هونيستا فعل خيار (Increase Story, Post And reels quality) وستتحسّن جودة الرفع.

أسئلة شائعة حول تحميل هونيستا اخر اصدار للأندرويد

هل يدعم برنامج هونيستا apk اللغة العربية؟

نعم، يحتوي برنامج هونستا ايفون على عدد كبير من لغات العالم، يمكنك إختيار أي لغة من القائمة التي تظم أكثر من 200 لغة مختلفة ومن بينها اللغة العربية.

هل توجد نسخة من هونيستا تعمل على الكمبيوتر؟

للأسف، لا يمكن تحميل هونيستا على الكمبيوتر كما أن التطبيق لم يتم برمجته للكمبيوتر. بل هو موجه خصيصاً للاندرويد لكي يقدم نفس شاشة عرض ومميزات انستقرام للايفون على الأندرويد.

هل تطبيق Honista أخر إصدار بدون إعلانات؟

بكل تأكيد، برنامج هونيستا احدث إصدار مجاني تماماً ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة، كما أنه لا يتطلب منك دفع أي شيء للتشغيل، فقط إحرص على تنزيل Honista APK النسخ الجديدة دائماً فور صدورها لضمان عدم توقف التطبيق لديك عن العمل.

هل إستخدام هونستا Honista مهكر آمن على جهازي؟

نعم تحميل برنامج هونيستا مهكر آمن ولن تواجهك مشاكل عند إستخدامه، التطبيق قانوني 100٪ وهو معدل من ناحية الشكل فقط وتم بنائه من نفس إنستقرام الرسمي. ولاكن، ننصحك دائماً بالحصول على جديد تحديثات Honista APK من مصادر تحميل موثوقة، على موقع ”داون آب“ نقوم بفحص سلامة الملفات قبل مشاركتها معكم عبر الإنترنت.

هل يمكن تحميل نسخة انستقرام هونستا مع الرسمي بنفس الجهاز؟

من الممكن استخدام نسخة برنامج هونستا بالتزامن مع انستقرام الرسمي، بحيث يصبح لديك حسابين منفصلين من Instagram Honsta على نفس الهاتف.

داون آب موقع ويب إلكتروني يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للرقابة ، يمنع إستعمال ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.