ندعوكم لمتابعة جديد موقع داون آب على قناة التليجرام متابعة

تحميل واتساب أيفون للأندرويد 2024 أخر إصدار واتساب ايفون APK

تحميل واتساب أيفون للأندرويد 2024 يحتوي هذا المقال على طريقة تحديث واتساب ايفون apk عبر رابط تنزيل مباشر مجاني مع تيم و إيموجي iOS بالأشكال الجديدة.
جدول المحتويات
تحميل واتساب ايفون للاندرويد 2024

هذا المقال من أجل تحميل واتساب الأيفون للأندرويد 2024 إذا كنت ترغب في تحديث نسخة واتساب ايفون APK على هاتف من نوع أندرويد فقط قمنا بإعداد هذا الشرح خصيصاً لك.

سوف نشرح جميع خصائص ومميزات تنزيل واتساب الأيفون للأندرويد تحديث واتس أيفون أخر إصدار تنزيل مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

واتساب أيفون للأندرويد أخر إصدار 2024 يحتوي على نفس شاشة عرض الأيفون الأصلي للأندرويد مع emojis وخط iOS بعلامة الطمس نسخة مطابقة من شكل واتساب الأيفون على الاندرويد أحدث نسخة.

كل ما تحتاج إليه هو ملف تحميل واتساب أيفون للأندرويد على جهازك Android وبعد ذلك سيعمل إيموجي الأيفون على هاتفك بشكل تلقائي ولا حاجة للقيام بأي إجراء يدوي لتفعيل ذلك.

للحصول على رابط تحميل واتساب أيفون للأندرويد قم بالتوجه مباشرة إلى أخر الصفحة وسوف تجد ملف واتساب أيفون APK متوفر برابط مباشر لكن دعونا نتعرف أولاً على جميع المميزات وإعدادات البرنامج وكذلك تفعيل الثيمات وشكل واتساب الأيفون للأندرويد.

معلومات عن ملف تحميل واتساب أيفون apk أخر إصدار مجانا

💿 إسم التطبيقواتساب أيفون للأندرويد
🏢 مطور التطبيقStefanoYG
🖥️ نظام التشغيلAndroid +7.0
📊 حجم التطبيق86.52 ميجابايت
نسخة التطبيقV 9.96
🗓️ تاريخ التحديث17 يناير 2024
🌐 لغة التطبيقالعديد من اللغات
📁 التصنيفواتساب معدل

نبذة مختصرة حول برنامج واتساب أيفون للأندرويد أخر إصدار 2024

واتساب الأيفون للأندرويد 2024 هو نسخة معدلة من تطبيق واتس آب الأصلي الخاص بجهاز iOS تم تطويره بشكل كامل ليعمل على هواتف Android وهو أخر إصدار من هذا البرنامج بواسطة المطور الشهير StefanoYG.

عند تحديث واتساب أيفون للأندرويد Apk واتساب مود على جهازك Android إصدار واتساب mb أيفون ستستمتع بالمزيد من إعدادات الخصوصية والحرية الكاملة في تعديل الشكل والأيقونات وشريط المهام لأي شكل يعجبك من بين ألاف ثيمات iOS الموجودة على المتجر من داخل التطبيق.

إيجابيات تنزيل واتساب أيفون للأندرويد أخر إصدار 2024

يقدم واتساب أيفون للأندرويد 2024 الدعم الكامل لخصوصيتك وسرية محادتاثك كما يوفر لك مجموعة من الإعدادات لإخفاء ظهورك أنك متصل أو منع الأخرين من رؤية ما تقوم بنشره على واتساب وعند تفعيل ميزة مكافحة منع حذف الرسائل ستظل الرسالة محفوظة على جهازك حتى لو قام صديقك لحذفها بعد الإرسال.

سوف نعرفك على كل هذه الخصائص والمميزات بالتفصيل تابع معي :

الأمان والخصوصية على واتساب الأيفون الأصلي للأندرويد 2024

يدعم واتساب الأيفون الأصلي عدد كبير من ميزات الأمان والخصوصية التي جعلته أفضل نسخة واتساب أيفون على الإطلاق بحيث يقدم لك إمكانية إخفاء نفسك من أنك متصلاً أو إخفاء أخر ظهور لك على واتساب أيفون أخر إصدار.

كما يمكن مشاهدة الستوري التي ينشرها أصدقائك بدون علمهم ودون الظهور لديهم ضمن لائحة الأشخاص الذين شاهدو الحالة، قم بتفعيل هذا الخاصية المهمة من الإعدادات.

لأجل تفعيل أو تعطيل إعدادات الخصوصية على تحديث نسخة mb أيفون أخر إصدار تابع المسار التالي :

  1. إفتح برنامج واتساب mb أيفون على هاتفك وقم بالضغط على زر الإعدادات في القائمة.
  2. بعد ذلك إضغط على أول خيار (MB Preferences) ستظهر لك قائمة أخرى إضغط حينها على خيار (Privacy And Security).
  3. أنت الأن في المكان المناسب، قم بتفعيل أول 6 خيارات لتستفيد من جميع إعدادات الخصوصية (إخفاء أخر ظهور - إخفاء قراءة الرسالة - إخفاء مشاهدة الحالة - منع حذف الحالة - ومنع حذف الرسائل).
تنزيل واتساب ايفون apk

تغيير المظهر وتفعيل تيم الأيفون على واتساب ios أخر إصدار

طريقة تغيير الثيم في واتساب الأيفون للأندرويد سهلة للغاية بعدما تنتهي من تثبيت واتساب الأيفون Apk على جهازك وتسجيل الدخول باستخدام رقمك سيطلب منك التطبيق إختيار إما الثيم إما واتساب الأيفون الأسود أو الأبيض، قم بالإختيار فيما بينهما حسب ما يعجبك.

بالنسبة إلى تطبيق WhatsApp iOS Theme فإن واتساب أيفون أخر إصدار 2024 يعمل تلقائيا بشكل الأيفون وواجهة عرض واتساب iOS على Android ولا حاجة للقيام بأي إجراء لتفعيل ذلك.

ما الجديد في نسخة واتس أيفون على هواتف الاندرويد

أضاف مطور تطبيق واتساب الأيفون للأندرويد أكثر عدد من الميزات في الإصدار الجديد ويعمل باستمرار على إضافة عدد أكبر من التخصيصات حسب طلب المستخدمين وما يرغبون به، وهذه هي الميزات الجديدة التي ستحصل عليها عند تحميل واتساب أيفون Apk على جهازك.

  1. يوجد على واتساب الأيفون للأندرويد mb خيارات في الإعدادات لتحديد من يستطيع الإتصال بك (الجميع - الجميع باستثناء - جهات الإتصال فقط - أو لا أحد).
  2. ميزة رائعة يمتلكها أي شخص قام بتحميل WhatsApp iOS For Android تمكّن من مشاهدة الستوري الذي ينشرها أصدقائك بدون أن تظهر لديهم أنك قمت بمشاهدتها (فعل ميزة إخفاء مشاهدة الحالة من إعدادات الخصوصية كما شرحنا في السابق).
  3. يوجد أيضاً خيار مشابه وهو مكافحة حذف الستوري بحيث عندما ينشر صديق لك حالة على ملفه الشخصي وبعد مدة يقوم بحذفها .. تضل محفوظة على جهازك أنت ويمكنك الوصول إلى دائما على واتس أيفون.
  4. واتساب إيموجي أيفون Apk يمكّنك من الدردشة مع أصدقائك بنفس إيموجي الأيفون الموجودة على واتساب WhatsApp iPhone مباشرة من جهازك Android.
  5. في نفس الإعدادات لديك ميزة لإخفاء أخر ظهور لك على WhatsApp قم لتفعيلها للمزيد من خصوصيتك ومنع أي شخص من معرفة متى أخر مرة إتصلت فيها على واتساب الأيفون Apk.
  6. يوفر واتساب الأيفون للأندرويد 2024 خيار لمنع ظهور علامة التحقق الزرقاء (علامة الصحين) عند قراءة الرسالة فعلها ولن يعرف المُرسل أنك قرأت رسالته وأنت تستطيع.
  7. مكافحة منع حذف الرسائل هي من بين الميزات التي تحصل عليها عند تحميل واتساب أيفون للأندرويد بمجرد يرسل لك شخص رسالة لن يتمكن من حذفها بعد ذلك، أليس ذلك رائعاً على واتساب أيفون 11 ؟.
  8. حماية التطبيق : يوفر واتس أيفون أخر إصدار المزيد من مستويات الأمان عبر قفل تطبيق واتساب ios بطبقة إضافية لوحدها عن طريق النمط، أو البصمة، أو الرمز السري.
  9. على واتساب النسخة الرسمية يمكنك مشاركة عدد محدود من الصور والملفات، لكن على واتساب أيفون للأندرويد أخر إصدار يمكنك إرسال عدد لا نهائي من صور وفيديوات مع الأصدقاء بكافة الأحجام وبدون قيود.
  10. إذا كنت مشرف على جروب في WhatsApp فإن واتساب الأيفون للأندرويد 2024 يوفر لك إمكانية إخفاء شارة المشرف عن المجموعة في واتساب mb.
جميع هذه المزايا موجودة على واتساب mb أو كما يسمى واتساب أيفون BM كل ما تريده يوجد في واتساب الأيفون للأندرويد سواء كنت ترغب في خط الأيفون واتساب الأصلي أو الثيمات وتغيير المظهر وغير ذلك الكثير.

حل مشكلة إنهيار نسخة واتساب الأيفون للأندرويد

واجه العديد من الأشخاص بعد تحميل واتساب الأيفون للأندرويد حدوث مشكلة الإنهيار المفاجئ للتطبيق وإغلاقه فجئة.

لقد علم المطورين بهذا المشكل وقد تم إصدار نسخة جديدة لحل جميع المشاكل السابقة، كل ما عليك هو تحميل تحميل تحديث واتساب أيفون أخر إصدار لعام 2024 من الأسفل وسيعمل معك بدون مشاكل.

هل تنزيل واتساب أيفون للأندرويد أمن على جهازي ؟

يجب عليك الإنتباه أثناء تنزيل واتساب الأيفون للأندرويد على هاتفك نظراً للمخاطر الأمنية التي قد تواجهك عند تنزيل برامج الطرف الثالث.

لذلك إحرص على توخي الحذر الشديد والتأكد من تحميل التحديث الجديد دائما من مصادر تحميل موثوقة ✅ ننصحك بحفض نفس هذه الصفحة على المتصفح لديك لأجل الوصول لأي تحديث جديد يتم طرحه من المطور الرسمي على الفور فور صدوره.

عيوب نسخة برنامج واتساب أيفون للأندرويد

نعاود التذكير أن واتساب أيفون للأندرويد ضد الحظر وأمن تماماً على حساب WhatsApp الخاص بك إلا أنه ما يعيبه غياب الدعم من مطوري واتساب الرسميين.

لن يصلك أي تحديث جديد من النسخة على جوجل بلاي ستور لذلك يجب تحديث واتساب أيفون للأندرويد 2024 جوكر خارجياً بشكل دائم وهذا ما نوفره لك على الموقع.

سوف تجد واتساب الأيفون للأندرويد أخر تحديث دائماً متاح بشكل رسمي على نفس هذا المكان.

طريقة تحميل واتساب أيفون للأندرويد أخر إصدار 2024

من أجل تحميل واتساب أيفون للأندرويد أخر إصدار 2024 على جهاز Android الخاص بك قمنا بإرفاق لك ملف تحديث واتساب أيفون apk رابط تنزيل مباشر قم بالضغط على زر التحميل أدناه.

WhatsApp iOS For Android v9.9686.52 MB

قم بتحميل هذه النسخة من الأعلى وهي أفضل نسخة واتساب أيفون النسخة الجديدة التي يبحث عنها الجميع واتساب أيفون للأندرويد 2024 ضد الحظر بعلامة الطمس.

شرح تثبيت تحديث واتس أيفون للأندرويد

  1. أولاً، قم بتحميل ملف واتساب ايفون Apk من الرابط الموجود في الأعلى.
  2. ثانياً، يجب عليك تفعيل خيار تثبيت تطبيقات الطرف الثالث عبر التوجه للإعدادات على جهازك ثم الحماية وقم بتفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  3. ثالثاً، الأن قم بفتح ملف واتساب ايفون Apk الذي حملته مسبقاً وابدأ عملية التثبيت.
  4. رابعاً، إنتظر بضع ثواني بينما ينتهي تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك.
  5. أخيراً، إفتح التطبيق بعد إنتهاء التثبيت وقم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك، سيصلك كود التأكيد لإثبات ملكية الهاتف، قم بإدخاله وسيصبح واتساب أيفون جاهزاً لديك.
داون آب موقع ويب إلكتروني يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للرقابة ، يمنع إستعمال ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.