ندعوكم لمتابعة جديد موقع داون آب على قناة التليجرام متابعة

تنزيل ماسنجر الأيفون للأندرويد مع إيموجي وخط الأيفون بالكامل

نقدم لكم برنامج ماسنجر أيفون على هواتف الأندرويد إذا كنت ترغب في تحميل ماسنجر الأيفون للأندرويد على جهازك بشكل إيموجي وخط الأيفون وشاشة عرض مسنجر iOS.
جدول المحتويات
تنزيل ماسنجر الايفون للاندرويد

برنامج ماسنجر أيفون على أجهزة الأندرويد تمتع بالدردشة مع الأصدقاء والأقارب وراسل الأشخاص بالصور والملصقات مع نفس شكل ماسنجر إيموجي أيفون على جهازك Android.

جرب الأن تنزيل ماسنجر الأيفون للأندرويد على هاتفك واستمتع بمراسلة والأصدقاء والأقارب وفاجئهم بنفس شكل ماسنجر إيموجي iOS على Android مع الخطوط.

يتوفر تطبيق ماسنجر أيفون للأندرويد وتستطيع من خلاله تشغيل نسخة ماسنجر الأيفون على الأندرويد بنفس شاشة عرض iPhone وكامل الخصائص والمميزات بخط وإيموجي الأيفون أخر إصدار.

يدعم هذا الإصدار من ماسنجر الأيفون للأندرويد كافة الأجهزة والأيفون والأندرويد ، لقد وضعنا رابط تحميل ماسنجر iOS للأندرويد أخر إصدار متوفر من ماسنجر إيموجي أيفون في الأسفل.

تفاصيل عن ملف تحميل ماسنجر أيفون للأندرويد 2023

💿 إسم التطبيقماسنجر أيفون للأندرويد
🏢 مطور التطبيقMeta Platforms Inc
🖥️ نظام التشغيلAndroid +8.0
📊 حجم التطبيق92.53 ميجابايت
نسخة التطبيقV 16.4 iOS
🗓️ تاريخ التحديث9 ديسمبر 2023
🌐 لغة التطبيقالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات معدلة

نبدة مختصرة حول برنامج ماسنجر الأيفون للأندرويد

برنامج ماسنجر أيفون على الأندرويد هو إصدار معدل من التطبيق الأصلي يحمل جميع أشكال وأنواع الثيمات والإيموجي المشابهة لنسخة iOS Messenger المميزة، هذا الإصدار الجديد ماسنجر ايفون للاندرويد مزود بأحدث حزمة أيقونات Emojis iOS 16.

يحتوي برنامج ماسنجر الأيفون للأندرويد على نفس شاشة عرض Messanger iOS لاكن على هاتف من نوع Android بحيث يقدم نفس الخط والرموز التعبيرية التي تشبه iPhone تماماً.

عند تنزيل ماسنجر الأيفون على جهازك Android لا تقلق بشأن أمان حسابك فهو نفس نسخة ماسنجر iOS لاكن على هواتف الأندرويد، حجمه خفيف وهو من بين أفضل تطبيقات المراسلات شهرة في العالم.

مميزات تنزيل ماسنجر الأيفون على هواتف الأندرويد

سارع للحصول على أفضل نسخة ماسنجر أيفون للأندرويد التي تقدم الكثير من الخصائص الإضافية مقارنة بنفس الإصدار الرسمي من Messenger مع جميع الإضافات التفضيلية مثل ماسنجر إيموجي وخط أيفون يثبت على جميع الأجهزة.

تستطيع فتح نفس حسابك Facebook Messenger على برنامج ماسنجر أيفون لهواتف الأندرويد بدون مشاكل والحصول على شكل ماسنجر مهكر خط وإيموجي iOS أيفون أخر إصدار 2023.

قم لمراسلة أصدقائك من Messenger iOS على الهواتف المحمولة Android iPhone / iPad ولا حاجة للقيام بأي إجراء يدوي فقط حمل ماسنجر أيفون للأندرويد Apk وقم بتثبيته على جهازك وسيكون كل شيء جاهزاً.

التبديل بين أكثر من حساب على ماسنجر أيفون للأندرويد

كما نعلم أن فيسبوك في الآونة الأخيرة أضاف ميزة التبديل بين أكثر من حساب في آن واحد. بحيث تستطيع فتح عدة حسابك من نفس الجهاز الخاص بك، تماماً بالمثل يدعم إصدار ماسنجر أيفون للأندرويد إمكانية تشغيل أكثر من حساب على التطبيق والإستفادة من ماسنجر مع إيموجي وخط الأيفون.

نشر الستوري بشكل إيموجي الأيفون على ماسنجر iOS للأندرويد

نعم يمكنك نشر الستوري أو ما يسمى باللغة الانجليزية Stories على ماسنجر iOS للأندرويد وستظهر بنفس الرموز التعبيرية الخاصة بالأيفون (مسنجر أيفون إيموجي iOS 16.4 ) تماماً كأنك تمتلك جهاز iPhone من Android ويمكنك التفاعل مع قصص أصدقائك بشكل عادي.

عيوب نسخة برنامج ماسنجر الأيفون للأندرويد

إصدار تطبيق Messenger Plus iOS غير رسمي وغير مدعوم من مطوري Meta. ونود الإشارة إلى أن تطبيقات الطرف الثالث بها البعض من الخطورة إذا تم تحميلها من مصادر غير معروفة، لذا تأكد دائما من الحصول على أي تحديث جديد من ماسنجر أيفون للأندرويد عبر زيارة نفس هذه الصفحة.

على موقع ”داون آب“ نقوم بفحص التطبيقات للتأكد من خلوها من البرامج الضارة ونجربها بشكل شخصي قبل مشاركتها معكم عبر الإنترنت.

طريقة تحميل ماسنجر الأيفون للأندرويد

وصلنا الأن إلى مرحلة تحميل ماسنجر الأيفون للأندرويد لقد قمنا بإرفاق ملف Apk من أحدث نسخة لبرنامج Messenger iOS لأجهزة Android رابط تنزيل مباشر مجاني من ميديا فاير.

ماسنجر ايفون للأندرويد APK92.53 MB

تثبيت Messenger iPhone على جهازك Android

بعد تحميل ماسنجر أيفون للأندرويد Apk الذي شاركناه معكم في الأعلى تابع الأن المراحل التالية من أجل التثبيت :

  1. قم بإلغاء تثبيت أي نسخ أخرى من Messenger موجودة على جهازك تفاديا لمشاكل التشغيل.
  2. توجه للإعدادات على هاتفك تم الأمان » وقم بتمكين خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  3. الأن قم بفتح ملف Messenger iOS For Android Apk الذي حملته مسبقاً وابدأ عملية التثبيت.
  4. إنتظر بضع ثوان بينما ينتهي التطبيق من التثبيت على جهازك.
  5. بعد الإنتهاء، إفتح التطبيق وسجل الدخول لحسابك بالطريقة العادية وسيعمل معك ماسنجر بنفس إيموجي وخط الأيفون.

وإلى هنا يكون قد إنتهى مقال موضوعنا حول ماسنجر أيفون للأندرويد. أتمنى لك قضاء وقت ممتع مع هذا التطبيق، يمكنك تصفح المزيد من التطبيقات والبرامج على الصفحة الرئيسية للموقع

داون آب موقع ويب إلكتروني يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للرقابة ، يمنع إستعمال ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.