ندعوكم لمتابعة جديد موقع داون آب على قناة التليجرام متابعة

تحميل واتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold أخر تحديث V11.15

تحميل واتساب الذهبي أخر إصدار 2024 للأندرويد v11.15، قم بتنزيل تحديث واتس اب جولد ابو عرب WhatsApp Gold APK ضد الحظر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا.
جدول المحتويات
تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024

سنشارك في هذا المقال تفاصيل تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار، إذا كنت ترغب في تحديث واتساب الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold 2024 لأجهزة Android فقد تركنا لك رابط تنزيل واتساب جولد احدث اصدار للاندرويد من ميديا فاير مجانا أسفل هذه الصفحة، لكن قبل ذلك سوف نتعرف سوياً على المعلومات الكاملة حول واتس اب جولد والمميزات وكل شيء.

معلومات عن ملف تحميل واتساب الذهبي أخر إصدار مجاناً

💿 إسم التطبيقWhatsApp Gold APK
🏢 مطور التطبيقAbo Arab
🖥️ نظام التشغيلAndroid +7.0
📊 حجم التطبيق73.84 ميجابايت
نسخة التطبيقV 11.15
🗓️ تاريخ التحديث8 أكتوبر 2023
🌐 لغة التطبيقالعديد من اللغات
📁 التصنيفواتساب معدل

أبرز مزايا تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024

برنامج واتساب الذهبي هو نسخة معدلة من تطبيق المراسلات واتساب قام بتطويره شخص عربي يدعى ابو عرب أو كما يسمى WhatsApp Gold Abo Arab Apk، ما يجعل الكثير من الأشخاص يذهب نحو تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024 هو المميزات الرائعة التي يتميز بها واس جولد والغير موجودة في تطبيق واتساب الإفتراضي مما أعطاه ميزة إضافية وجعله يتفوق على جميع نسخ واتساب المعدلة الآخرى.

هذا بالضبط ما جعل العديد من المستخدمين ينتقلون من نسخة واتساب الرسمية نحو تحميل واتساب الذهبي APK 2024، يرجع الفضل إلى الكثير من الميزات الرائعة التي يقدمها تحميل WhatsApp Gold على هواتف Android مقارنة بالإصدار العادي من WhatsApp.

عند تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024 على هاتفك الاندرويد سوف تحصل على العشرات من الخصائص من بينها تغيير سمة تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب ونوع وحجم الخط كما يمكّنك من خلال تنزيل WhatsApp Gold Apk 2024 أن تقوم بإخفاء نفسك أنك متصلاً أو تفعيل ميزة مكافحة منع حذف الرسائل ويحتوي تحديث واتساب الذهبي 2024 على الكثير من الميزات الإضافية الرائعة التي سنتعرف عليها سوياً حالاً.

إيجابيات تنزيل واتساب الذهبي 2024 على Android

إخفاء مشاهدة الحالة : تمكّنك هذه الخاصية على تحديث واتساب الذهبي إصدار 2024 من مشاهدة حالة أصدقائك دون الظهور لدى الشخص في قائمة من الأشخاص الذين قامو بمشاهدة وعرض الستوري الخاص به.

المزيد من خيارات الخصوصية : من مميزات تحميل واتساب الذهبي ابو عرب APK هو الخصوصية، بحيث يمكنك إخفاء نفسك من أنك متصل وإخفاء جاري الكتابة أثناء الدردشة مع صديق أو إخفاء علامة الصحين الأزرق لمنع صديقك من معرفة أنك قرأت الرسالة كما يمكنك إرسال كميات كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو مجانا وبدون قيود، مما جعلهأفضل نسخة واتساب ذهبي ✔️ على الإطلاق.

الثيمات والحرية في التعديل والتخصيص : يتوفر واتساب الذهبي ابو عرب على متجر للثيمات وكذلك لتعديل الشكل ونوع وحجم الخط والخلفيات ويحتوي WhatsApp Gold للاندرويد على المزيد من الأيقونات للدردشات المشابهة للايفون.

ميزة منع مكافحة حذف الرسائل : عند تحديث واتساب الذهبي 2024 على هاتفك تأكد من تفعيل ميزة منع مكافحة حذف الرسائل لكي تتمكن من حفض قراءة الرسالة التي ترسلها جهات إتصالك حتى وإن قامت بحذفها فأنت تستطيع الوصول إليها لاحقاً من خلال هذه الخاصية المتميزة.

الحرية في مشاركة ملفاتك وصورك : يمكنك عبر تحميل WhatsApp Gold اخر اصدار أن تقوم بمشاركة وإرسال مقاطع فيديو كبيرة بأحجام كبيرة تصل إلى 6 جيجابايت ومشاركة صورك الكثيرة بما يصل إلى 90 صورة دفعة واحدة مع أصدقائك مجانا وبدون قيود.

إرسال رسالة لرقم غير محفوض : عند تنزيل تحديث واتساب الذهبي 2024 اخر اصدار يمكنك إرسال رسالة وبدئ دردشة مع أي شخص دون الحاجة لحفض رقمه على هاتفك كما يمكنك إرسال رسالة جماعية للمجموعات دفعة واحدة.

تحميل الحالة والمرفقات والصور : إضافة إلى الميزات السابقة التي ذكرناها عن برنامج واتساب الذهبي 2024 يتوفر أيضاً على ميزة تنزيل الستوري لجهات إتصالك بسهولة وبدون علمهم بذلك، ماذا تنتظر حمل تحديث واتساب الذهبي على جهازك الأن واستمتع بها.

واتساب الذهبي أمن ومظاد للحظر : تطبيق واتساب الذهبي أو WhatsApp Gold هو تطبيق معدل من مطور عربي وغير مدعوم من مطوري WhatsApp الرسميين، لكن تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024 لا يشكل أي خطر على هاتفك. فهو آمن تماماً ومظاد للحظر، ولن يتسبب بأي مشاكل لحساب WhatsApp الخاص بك.

لتجنب جميع المشاكل المحتملة تأكد من تحميل WhatsApp Gold 2024 من مصادر موثوقة، يمكنك دائماً تحديث واتساب الذهبي احدث اصدار من نفس هذه الصفحة ، لكي تتوصل برابط تحميل واتساب الذهبي الجديد أي نسخة جديدة يتم طرحها، قم بحفض هذه الصفحة لديك، نقوم بتحديث رابط تحميل واتساب الذهبي بشكل دوري.

طريقة تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024

وصلنا الأن إلى مرحلة الحصول على ملف APK الذي يخول لك تثبيت واتس الذهبي على هاتفك، من أجل تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold 2024 اخر اصدار برابط مباشر قم بالضغط على الزر أدناه وسيتم تحويلك إلى صفحة التنزيل مباشرة من ميديا فاير.

WhatsApp Gold V11.1573.84 MB

كيفية تثبيت واتساب الذهبي على جهازك الأندرويد

بعد تنزيل واتساب الذهبي أحدث إصدار 2024 على هاتفك توجه لمدير الملفات على جهازك Android وقم بالبحث عن ملف WhatsApp Gold APk وتابع الخطوات :

  1. قم بفتح ملف APK لتطبيق واتساب الذهبي 2024 واضغط تثبيت.
  2. بعد تثبيت تحديث واتساب الذهبي احدث نسخة على هاتفك قم بفتح التطبيق وأدخل رقم هاتفك لتسجيل الدخول.
  3. بعد إدخال رقم هاتفك على واتساب الذهبي APK سوف تصلك رسالة نصية بها رمز التفعيل، إنسخ الرمز على الحافظة.
  4. الأن قم بإدخال الرمز في الخانة المخصصة لإثبات أنك مالك رقم الهاتف، بمجرد إكمال هذه الخطوة سوف تكون جاهز لبدئ إستخدام واتساب الذهبي ابو عرب باخر إصدار مجانا.
داون آب موقع ويب إلكتروني يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للرقابة ، يمنع إستعمال ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.