ندعوكم لمتابعة جديد موقع داون آب على قناة التليجرام متابعة

تحميل يو واتساب 2024 YoWhatsApp APK آخر تحديث V9.90

تحميل يو واتساب أخر إصدار 2024 واتس اب يوسف الباشا ضد الحظر، قم بتنزيل تحديث يو واتساب YoWhatsApp الإصدار الجديد برابط مباشر APK من ميديا فاير مجانا.
جدول المحتويات
تحميل يو واتساب اخر اصدار

هل ترغب في تحميل يو واتساب أخر إصدار 2024 من واتساب الأحدث، نقدم لك طريقة تنزيل YoWhatsApp Apk على جهاز Android شرح طريقة تحديث يو واتساب أحدث نسخة للأندرويد مع رابط تنزيل مباشر مجاني.

يعمل YoWhatsApp أخر إصدار على أجهزة الأندرويد وهو نسخة مطورة من WhatsApp الرسمي، تطبيق يو واتساب الإصدار الأحدث لعام 2024 يدعم جميع مزايا واتساب الأصلي مع ثيم الأيفون و شكل iOS على هاتف Android.

تم بناء YoWhatsApp أحدث نسخة ليحمل مزايا YoPlus، وهو موجه خصيصاً لأولائك الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مزايا واتس آب بلس والإستمتاع بتحربة إستخدام واتساب بدون قيود.

معلومات عن ملف تحميل يو واتساب أخر إصدار مجاناً 2024

💿 إسم التطبيقYoWhatsApp APK
🏢 مطور التطبيقYousef Al Basha
🖥️ نظام التشغيلAndroid +7.0
📊 حجم التطبيق75.85 ميجابايت
نسخة التطبيقV 9.90
🗓️ تاريخ التحديث17 نوفمبر 2023
🌐 لغة التطبيقالعديد من اللغات
📁 التصنيفواتساب معدل

ما هو تحديث YoWhatsApp أخر إصدار 2024

تحديث YoWhatsApp أخر إصدار يتوفر التحديث الجديد من واتس آب يو 2024 على جميع الميزات الخصائص والتطويرات في أحدث نسخة WhatsApp لجهاز Android. يتوفر رابط تنزيل YoWhatsApp أحدث نسخة مجانا، وهو أحدث إصدار من WhatsApp Mods.

يعمل يو واتساب أخر إصدار 2024 على كافة أجهزة الأندرويد إبتداءا من أندرويد 7.0 فما فوق، حجمه خفيف وسهل في الإستخدام. تحديث YoWhatsapp آمن تماماً ومظاد للحظر، طالما حرصت على تنزيل يو واتساب أخر إصدار من مصادر موثوقة.

برنامج يو واتساب من تطوير المطور العربي يوسف باشا، عمل مطورو تطبيق يو واتساب على تقديم أفضل الميزات في تحديث YoWhatsApp 2024 الأحدث وهو يتناسب مع جميع إحتياجات وتطلعات مستخدمي نسخ واتساب المعدلة.

يتوفر ملف تنزيل يو واتساب أحدث إصدار 2024 برابط مباشر أسفل هذه الصفحة، رابط تحميل يو واتساب (Apk ) النسخة الجديدة من تطبيق WhatsApp يو على جهاز Android الخاص بك متوفر عبر زر التنزيل أدناه.

تحميل YoWhatsApp v9.9075.85 MB

ما الجديد في تحديث YoWhatsApp أخر إصدار 2024

يحتوي تحديث YoWhatsApp أخر إصدار لأجهزة Android على الميزات التالية :

  • الإعدادات والتخصيص، مثل إخفاء نفسك من الظهور أو إخفاء علامة الصحين الزرقاء لضمان خصوصيتك على واتس يو.
  • عند إستخدامك تطبيق يو واتساب على هاتفك Android ستحصل على ميزات الأمان والبرمجيات فهو آمن في الإستخدام ومظاد للحظر.
  • تتيح لك ميزات الخصوصية على يو واتساب من إستخدام قفل البصمة أو النمط كطبقة أمان إضافية لمنع الغرباء من الوصول إلى حساب YoWhatsapp الخاص بك.
  • الشكل والثيمات على تطبيق YoWhatsApp 2024 تمكّنك تحديد شكل وحجم الخط والأيقونات أو تغيير شكل يو واتساب إلى ثيم الأيفون على أجهزة Android.
  • عند تنزيل يو واتساب يمكّنك إرسال الوسائط والملفات بأحجام عالية تصل إلى 700 ميجابايت دفعة واحدة أو مشاركة كافة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء مجانا وبدون قيود.
  • ميزة إرسال رسالة لرقم غير محفوظ، هذه الميزة مهمة جدا تتوفر على يو واتساب بحيث يمكنك بدئ الدردشة مع أي شخص على WhatsApp دون الحاجة إلى حفض رقمه ضمن جهات الإتصال لديك.
  • على أحدث إصدار من تطبيق YoWhatsApp 2024 تم إضافة الزر العائم الذي ينقلك مباشرة إلى شاشة الدردشة وهذه الميزة الرائعة غير موجودة على تطبيق واتساب الرسمي، تتوفر هذه الخاصية حصراً عند تنزيل يو واتساب أحدث نسخة.

الحرية في الإستخدام بدون قيود عند تحميل يو واتساب أخر إصدار

على تطبيق WhatsApp الإفتراضي يمكنك إرسال 30 صورة فقط في رسالة واحدة، لاكن على YoWhatsApp أحدث نسخة يمكنك مشاركة وإرسال 90 صورة دفعة واحدة لأي شخص من جهات إتصالك أو مشاركة ملفات بأحجام كبيرة تصل حتى 700 ميجابايت.

الثيمات و مظهر الأيفون للأندرويد على يو واتساب أخر إصدار

من أكثر الميزات التي ساهمت في شعبية يو واتساب أخر إصدار للأندرويد هي الثيمات وبالضبط ثيم iOS لجهاز Android، يمكنك الإستمتاع بتجربة مظهر الأيفون على هاتف الأندرويد الخاص بك.

  1. قم أولاً بفتح تطبيق YoWhatsApp على هاتفك تم توجه إلى الإعدادات وذلك بالضغط على الثلاث نقاط أعلى شاشة يو واتساب.
  2. في الخيارات، قم بالضغط على FMThemes وفي الصفحة الموالية قم بإختيار Download YoThemes من متجر الثيمات على تطبيق يو واتساب.
  3. بعد ذلك قم باختيار أي شكل من بين الألاف أو قم بالبحث عن ثيم الأيفون لأجهزة Android وسيتحول شكل يو واتساب الخاص بك إلى iOS.

ميزة إخفاء حالة إتصالك عند تحميل يو واتساب أخر إصدار

ما يميز نسخ واتساب المعدلة هو الخصوصية ومن أهم الميزات التي تحصل عليها عند تحميل يو واتساب أخر إصدار هي إمكانية إخفاء حالة إتصالك، قم بتفعيل خاصية ”إخفاء الظهور“ من الإعدادات ولن يتمكن أصدقائك من معرفة أنك متصل بالإنترنت على يو واتساب.

مشاهدة الحالة لجهات إتصالك على يو واتساب أخر إصدار

من ضمن الميزات التي سوف تحصل عليها عند تحميل يو واتساب أخر إصدار 2024 هي إمكانية عرض ومشاهدة الستوري لأي شخص من جهات إتصالك دون الظهور لديه ضمن قائمة الأشخاص الذين قامو بمشاهدة الحالة، فعل خاصية ”Anti View Statut“ ضمن إعدادات يو واتساب للإستفادة من هذه الميزة.

تحديد من يمكنه الإتصال بك على يو واتساب أخر إصدار

يعرف جيدا الأشخاص الذين يستخدمون يو واتساب أحدث نسخة للأندرويد مدى أهمية وروعة هذه الميزة، تستطيع من خلال تحميل YoWhatsApp أخر إصدار لعام 2024 تحديد من هم الأشخاص الذين يمكنهم إجراء إتصال بك على WhatsApp.

خاصية مكافحة الحظر Anti Banned على يو واتساب أخر إصدار

لا تقلق بشأن مشاكل الأمان ! عمل المطور يوسف الباشا على توفير يو واتساب أحدث نسخة 2024 مع أقوى ميزات الأمان، تطبيق YoWhatsApp مطور مع خاصية Anti Banned التي تجعل من يو واتساب آمن تماماً على حسابك.

من المعروف أن WhatsApp Mods كـ MB WhatsApp أو Fouad WhatsApp غير مدعومة من مطور WhatsApp الرسمي. إحرص دائما على تحميل YoWhatsApp Apk أخر إصدار من مصادر موثوقة ✅ يتوفر في هذا المقال رابط تنزيل يو واتساب أحدث نسخة في الأعلى.

طريقة تنزيل YoWhatsApp أخر إصدار 2024

تابع الخطوات التالية من أجل تنزيل YoWhatsApp على جهازك أندرويد أو يمكنك العمل على تحديث يو واتساب أحدث نسخة وذلك باتباع المراحل الأتية :

  1. لتجنب فقدان المحادثات السابقة توجه إلى مدير الملفات على جهازك وقم بفتح مجلد Android تم Data وقم بتغيير إسم مجلد WhatsApp إلى YoWhatsApp.
  2. الآن قم بفتح ملف YoWhatsApp APK بعد تنزيل أخر إصدار مت مت فر من الرابط في الأعلى.
  3. قم ببدئ عملية تثبيت YoWhatsapp Apk وعند إنتهاء التثبيت إضغط Done. بعدها توجه مباشرة للصفحة الرئيسية على هاتفك وقم بفتح تطبيق يو واتساب.
  4. بعد فتح تطبيق يو واتساب قم بإدخال رقم هاتفك وستصلك رسالة التفعيل. أدخل الرمز الذي توصلت به لإتباث أنك مالك رقمك وسيصبح يو واتساب لديك جاهزاً للإستخدام.

وصلنا إلى نهاية مقال تنزيل YoWhatsApp أخر إصدار 2024 ، قم بحفض هذه الصفحة على جهازك للحصول على جديد تحديث يو واتساب فور نزوله، حظاً موفقاً.

داون آب موقع ويب إلكتروني يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للرقابة ، يمنع إستعمال ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.