ندعوكم لمتابعة جديد موقع داون آب على قناة التليجرام متابعة

تحميل FMWhatsApp أخر إصدار : تحديث واتساب اف ام أحدث نسخة 2024

تحميل FMWhatsApp أخر إصدار 2024 وطريقة تحديث واتساب اف ام أحدث نسخة للأندرويد عبر رابط تنزيل مباشر مجاني من نسخة واتساب FM أيفون لجميع الأجهزة.
جدول المحتويات
تحميل واتساب FMWhatsApp اخر اصدار

يحتوي هذا المقال على تفاصيل تحميل FMWhatsApp أخر إصدار 2024 نقدم لك طريقة تحديث واتساب اف ام أحدث نسخة ، إذا كنت تبحث عن طريقة تنزيل FMWhatsApp الإصدار الأحدث على أجهزة Android فتابع معي الشرح.

معلومات عن ملف تحميل واتساب FMWhatsApp للأندرويد مجاناً

💿 إسم التطبيقواتساب اف ام أيفون
🏢 مطور التطبيقFouad Mods
🖥️ نظام التشغيلAndroid +7.0
📊 حجم التطبيق86.51 ميجابايت
نسخة التطبيقV 9.96
🗓️ تاريخ التحديث17 يناير 2024
🌐 لغة التطبيقالعديد من اللغات
📁 التصنيفواتساب معدل

تفاصيل تحميل FMWhatsApp أخر إصدار 2024

برنامج FMWhatsApp أخر إصدار 2024 هو نسخة معدلة من WhatsApp على هاتف Android. قام المطور فؤاد مقداد بتطوير تطبيق واتساب اف ام ليوفر المزيد من خيارات الخصوصية والإعدادات التفضيلية الموجودة فقط على واتساب اف ام 2024.

إيجابيات تنزيل FMWhatsApp واتساب اف ام للأندرويد

عند تنزيل واتساب اف ام أحدث نسخة 2024 ستحصل على العديد من الميزات والخصائص التي تجعل من إستخدام FMWhatsApp على هاتفك Android أكثر سهولة ومليئ بالخصائص.

يعمل واتساب اف ام بدون قيود ويتوفر على مميزات حصرية غير موجودة في تطبيق WhatsApp الإفتراضي بحيث يمكنك تعديل وتخصيص شكل واتساب 2024 FMWhatsApp كما تشاء.

ويمكنك مشاركة صورك وفيديوهاتك بدون قيود وبأحجام كبيرة أو إخفاء نفسك من الظهورو كذا العديد من الميزات الأخرى التي يوفرها تحديث FMWhatsApp 2024.

سنعرض لكم جميع مميزات تنزيل واتساب اف ام بالتفصيل. يحمل تطبيق واتساب FMWhatsApp أخر إصدار العديد من المميزات :

  • تم تحسين نظام مكافحة الحظر واتساب اف ام.
  • يمكنك تثبيت 100 دردشة على واتساب FMWhatsApp.
  • إصلاح لجميع الأخطاء السابقة التي كانت تظهر في واتس اف ام السابق.
  • تجربة إستخدام أكثر سلاسة وخصائص أفضل عند تحميل FMWhatsApp أخر إصدار.
  • رموز جديدة على نسخة واتساب FM الجديدة.
  • تم إصلاح الخلل الذي يظهر عند فتح كاميرا برنامج FMWhatsApp 2024.
  • تحديث قاعدة بيانات واتساب FM إلى أخر إصدار في جوجل بلاي ستور.
  • والمزيد من الميزات والخصائص.

خصائص تحميل واتس FMWhatsApp

تثبيت الدردشات على واتساب FM أخر إصدار : في WhatsApp العادي يمكنك تثبيت 3 دردشات فقط، لاكن عند تنزيل تحديث FMWhatsApp أخر إصدار ستحصل على ميزة تثبيت ما يصل إلى 100 دردشة.

الإيموجي على واتس FMWhatsApp : يحتوي واتساب اف ام أحدث نسخة على المزيد من إيموجي القادفة iOS على هاتف Android ، يتوفر تحديث FMWhatsApp 2024 على أيقونات جديدة ومميزة.

تحميل الستوري لجهات إتصالك : على تطبيق واتساب FM 2024 يمكنك تحميل ستوري أي شخص بسهولة. كما يمكنك عند تحديث FMWhatsApp 2024 مشاهدة الستوري أصدقائك حتى وإن قامو بمسحها فهي تظل محفوظة تلقائيا على هاتفك Android، كما يمكنك تحديد من يستطيع مشاهدة الستوري الخاص بك إذا كنت تستخدم واتساب FM WA.

مشاركة كمية كبيرة من الصور والفيديو : تطبيق WhatsApp الإفتراضي به قيود ولا يمكنك مشاركة كميات كبيرة من المرفقات مع الأصدقاء أو المجموعات. لاكن، عند تنزيل FMWhatsApp أخر إصدار يمكنك مشاركة ما يصل إلى 700 ميجابايت من الملفات دفعة واحدة، ويمكن مشاركة 30 صورة في وقت واحد وتتوفر ميزة مشاركة الصور والفيديوهات بالجودة الأصلية على واتس اف ام.

ميزات الخصوصية على واتساب FM أحدث نسخة : عند تنزيل FMWhatsApp 2024 أحدث إصدار على هاتفك Android يمكنك إخفاء نفسك من أنك متصلاً أو إخفاء أخر ظهور لك، كما يمكنك إخفاء علامة الصحين الزرقاء لمنع صديقك من معرفة أنك قرأت الرسالة ، كما يمكنك إخفاء علامة ”جاري الكتابة“ أو ”جاري تسجيل مقطع صوتي“ أثناء الدردشة مع أصدقائك على FMWhatsApp.

إرسال رسالة لرقم غير محفوظ : على واتس اف ام أخر إصدار 2024 يمكنك إرسال رسالة نصية لأي رقم دون الحاجة لحفظه ظمن جهات إتصالك وذالك من خلال الضغط على الثلاث نقاط بالأعلى على تطبيق FMWhatsApp Apk واختيار ”إرسال رسالة لرقم غير محفوظ“.

التخصيص والثيمات عند تنزيل FMWhatsApp للأندرويد : يحتوي واتساب اف ام 2024 على متجر الثيمات iOS ، يمكنك تغيير شكل واتس FM بواسطة 1250 من الثيمات المجانية المتوفرة على متجر الثيمات كما أن متجر ثيمات تطبيق واتساب FM أحدث نسخة يحتوي على شكل ثيم الأيفون على هاتف Android.

ميزة مكافحة منع حذف الرسائل : على تطبيق WhatsApp العادي يمكن لصديقك حذف الرسالة بمجرد إرسالها إليك. لاكن عند تحديث واتساب FM 2024 أخر إصدار يمكنك تشغيل ميزة مكافحة منع حذف الرسائل لمنع أصدقائك من حذف الرسالة بمجرد إرسالها إليك على WhatsApp FM ( Apk).

طريقة تحميل واتساب FMWhatsApp 2024 أخر إصدار

عليك أولاً تنزيل تحديث FMWhatsApp أخر إصدار، حمل ملف APK الجديد لتحديث نسخة واتساب FM إلى أخر تحديث من خلال رابط التنزيل أدناه :
FMWhatsApp v9.96 APK86.51 MB

شرح تثبيت تحديث FMWhatsApp 2024 أحدث نسخة على جهازك

1. قم بتحميل تحديث واتساب FMWhatsApp أخر إصدار من خلال رابط التنزيل بالأعلى.

2. توجه إلى مدير الملفات على هاتفك Android وقم بفتح ملف FMWhatsApp Apk 2024.

3. قم بالضغط على تثبيت FMWhatsApp وانتظر إلى حين إنتهاء التثبيت واضغط إنهاء.

4. إفتح التطبيق وقم بإدخال رقم هاتفك وسيصلك كود على رقمك، قم بإتباث أنك مالك رقمك وسيصبح تطبيق واتساب FM جاهزاً للإستخدام.

داون آب موقع ويب إلكتروني يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للرقابة ، يمنع إستعمال ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.