ندعوكم لمتابعة جديد موقع داون آب على قناة التليجرام متابعة

تحديث MB WhatsApp iOS أحدث إصدار - واتساب الأيفون للأندرويد 2024

تحديث MB WhatsApp iOS 2024 أحدث نسخة ورابط تحميل واتساب MB أخر إصدار MB Mod APK تنزيل مباشر مجاني مع شرح مميزات وطريقة تحديث واتساب آيفون للأندرويد.
جدول المحتويات
تحديث MB WhatsApp اخر اصدار

يعد تنزيل تطبيقات WhatsApp المُعدلة وتثبيتها على هواتف Android إتجاها جديداً في الوقت الحاضر، كما أنه يؤمن خصوصيتك عبر الأنترنت عن طريق إخفاء حالة الإتصال، والصور التي تم عرضها، وإخفاء صورة الملف الشخصي لأشخاص معينين، وما إلى ذلك. هناك العديد من نسخ واتساب المعدلة المتاحة على الأنترنت، والتي قد لا تكون أمنة. كن آمناً، لأننا نختبر التطبيقات التي نستخدمها قبل طرحها، تم نشاركها معكم عبر الأنترنت.

معلومات عن ملف تحميل نسخة واتساب MB أيفون

💿 إسم التطبيقواتساب MB أيفون
🏢 مطور التطبيقStefanoYG
🖥️ نظام التشغيلAndroid +7.0
📊 حجم التطبيق86.52 ميجابايت
نسخة التطبيقV 9.96
🗓️ تاريخ التحديث17 يناير 2024
🌐 لغة التطبيقالعديد من اللغات
📁 التصنيفواتساب معدل

ما هو تحديث WhatsApp MB iOS أخر إصدار

تحديث WhatsApp MB iOS هو نسخة معدلة من واتس آب أيفون للأندرويد وهو أخر إصدار تم طرحه من هذا البرنامج، والذي يحتوي على العديد من الميزات الإضافية المدمجة والغير متوفرة في الإصدار الرسمي من واتساب بشكل إفتراضي.

يأتي واتس آب إم بي مع تعديل في شكل التصميم ويتضمن العديد من التخصيصات والسمات ويمكن تغيير أنماط الخطوط وقفل التطبيق وما إلى ذلك، سنناقش في هذا المقال ميزات تحديث WhatsApp MB iOS وسنشرح كيفية تحميل واتساب MB أيفون 2024 والتثبيت واستعادة الدردشات أيضاً.

يتوفر WhatsApp MB iOS بشكل الأيفون على نظام الأندرويد بألوان الأسود أو الأبيض، يتم تنزيلها بشكل منفصل وتثبيتها بسهولة على الهاتف الخاص بك.

الأمان والخصوصية على WhatsApp MB iOS 2024

لقد إستخدمنا WhatsApp MB iOS على جهاز Android الخاص بنا لفترة طويلة من الوقت، ويمكننا أن نؤكد لكم أنه تطبيق أمن تماماً ومظاد للحضر، كما أنه يعمل بشكل جيد لأننا لم نواجه أي مشاكل عند إستخدامه.

في الواقع ! لقد إستخدمنا العديد من تطبيقات WhatsApp المعدلة كنسخة واتساب أيفون للأندرويد ووجدنا أنها أمنة تماماً إذا تم تنزيلها من مصدر موثوق، على موقع داون آب نقوم بفحص كل التطبيقات قبل مشاركتها معكم لكي نتأكد من أنها أمنة وخالية من الملفات الضارة.

إيجابيات نسخة WhatsApp MB iOS أخر إصدار

تتشابه ميزات نسخة WhatsApp MB iOS مع باقي نسخ الواتس آب المعدلة التي سبق وأن قمنا بشرحها مثل Fouad WhatsApp و RA WhatsApp وما إلى ذلك، يمكنك إخفاء نشاطك عبر الأنترنت، وتجميد آخر ظهور وتعطيل علامة الرسائل المُعاد توجيهها وغير ذلك الكثير.

  1. إختر من يمكنه الإتصال بك عن طريق التحديد من القوائم الجميع، جهات الإتصال الخاصة بي، جهات الإتصال الخاصة بي باستثناء جهة إتصال معينة، أو لا أحد.
  2. إخفاء حالة العرض لكي لا يظهر لجهة إتصالك أنك شاهدت حالتها.
  3. عند تفعيل ميزة مكافحة الحذف لن يتم حذف الحالات والقصص المحذوفة بعد 24 ساعة، أو حتى لو قام المستخدم بحذفها.
  4. قم بتفعيل مكافحة حذف الرسائل حتى لا يتمكن الآخرين من حذف الرسائل بمجرد إرسالها إليك.
  5. بمجرد تفعيل ميزة إظهار العلامات الزرقاء بعد الرد، لن ترى جهة الإتصال علامات التجزئة الزرقاء إلا بعد الرد.
  6. تتضمن إعدادات الخصوصية ما يلي : جهات الإتصال - إخفاء العلامات الزرقاء، وإخفاء العلامة الثانية (غير مستحسن)، وإخفاء الميكروفون الأزرق، وإخفاء الكتابة، وإخفاء نفسك عند تسجيل مقطع صوتي.
  7. قفل الواتساب : عند طريق النمط، أو البصمة، أو كلمة السر.
  8. هناك أكثر من 1000 سمة متاحة للتنزيل والتثبيت.
  9. يمكنك إخفاء الوسائط من المعرض على واتساب mb.
  10. النسخ الإحتياطي أو إستعادة بيانات WhatsApp القديمة.
  11. يمكنك تغيير لغة تطبيق واتساب mb للعربية أو أي لغة أخرى ترغب بها.
  12. الأمان : يمكنك قفل WhatsApp MB iOS بطبقة حماية إضافية عن طريق قفل بصمة جديد أو نمط مختلف بعيدا عن القفل الأصلي الموجود على هاتفك الذكي.
  13. يدعم WhatsApp MB iOS إرسال جميع أنواع الملفات، يمكنك إرسال أي ملف إلى صديقك. أنواع الملفات المدعومة هي PDF و DOC و EXCEL و APK و ZIP وما إلى ذلك.
  14. المكالمات المخصصة : حدد من يمكنه الإتصال بك، حدد مجموعة من الأشخاص أو فردا من إعدادات واتساب mb.
  15. ملف تعريف الفيديو : إختر من قائمة الخيارات المتاحة لملف تعريف الفيديو. عندما يتصل بك شخص ما، تحصل على خلفية مخصصة لمكالمات الفيديو الواردة.
  16. مغير الصوت : أرسل تسجيلات صوتية إلى أي شخص في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك بـ 10 نغمات صوتية مختلفة. هناك العديد من التأثيرات الصوتية من بينها الروبوت، والفتاة، والمراهق، والآلة، إلخ.

كيفية تحميل WhatsApp MB iOS أخر إصدار

كل ما عليك هو الحصول على تحديث ام بي واتساب من ميديافاير عبر رابط تحميل MB WhatsApp iOS أخر إصدار المتاح في الأسفل، وبالنسبة لموضوع iOS Themes، تحتاج لتنزيل ملف xml من خيارات السمة ضمن إعدادات WhatsApp MB.

MB WhatsApp iOS 9.9686.52 MB

تثبيت تحديث نسخة MB أيفون أخر إصدار

بعد الحصول على تحديث نسخة MB أيفون أخر إصدار قم بفتح ملف واتساب MB أيفون وابدئ بتثبيته على جهازك واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة للتحقق من أنك مالك رقمك، بمجرد التحقق سيكون التطبيق مثبتا على جهازك.

لكن قبل التثبيت عليك إزالة أي تطبيق واتس آب آخر من هاتفك والقيام ببعض الخطوات من أجل عدم فقدان سجل محادثاتك، تابع الشرح.

الأن عليك إستعادة الدردشات الإحتياطية، سيشمل هذا جميع الدردشات مع جهات الإتصال الخاصة بك سابقاً، لكن تذكر أنه سيتعين عليك إلغاء تثبيت أي تطبيقات واتساب أخرى.

من أجل القيام بذلك، إنتقل إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك وأعد تسمية مجلد WhatsApp إلى WhatsApp Old. الأن قم بإلغاء تتبيث أي تطبيق WhatsApp مثبت على جهازك.

داون آب موقع ويب إلكتروني يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للرقابة ، يمنع إستعمال ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.